Powered By Blogger

الاثنين، 30 يوليو 2012

حياتي تغيرت ..


سؤال يطرح نفسه علي كثيرآ
حين احاول الكتابه ولا استطيع

هل فقد قلمي مصداقيته ؟
ام ان مشاغل الحياه اصبحت تفقدني الرغبه بالكتابه ؟؟؟

في احيان كثيره
احاول ان الملم شتات افكاري
احاول ان استجمع قواي
احاول ان اكتب شيء جديد
اعصر قلبي .... لاشي
اعصر عقلي .... لاشي
لماذا هذا يحدث لي ؟

ولكن حين جلست مع نفاسي
هذه الايام
وجدت اني تغيرت كثيرآ
لم تعد الكتابه تستهويني
وتسلب لب قلبي
لم اعد ابحث عنها
اصبحت اشغل نفسي بأشياء اخرى
اصبحت حياتي مليه بلأشياء الجميله التى تسلب قلبي
اصبحت اشعر بستقرار نفسي
وكل هذا من فضل ربي
فـ حين نشغل أنفسنا بالعباده اكثر
تصبح حياتنا أجمل
كل ما اقتربنا الى الله اكثر
وجدنا معنا للحياه أجمل

/
/
/

سبحان الله
منذ أن رحلت عني تلك ارائعه
حياتي تغيرت 90 درجه للأفضل
فــ حبي لها كان لايضهيه حب
كنت اجد فيها حنان الأم
كانت اكثر من جاره لي
كنت اسعد بزيارتها
واشعر اني ازور امي الغاليه
قارنت بينها وبين والدتي حفظها الله
و وجدت ان الشبه كبير
هذي ام و هذي ام
رحمها الله مر على رحيلها اشهر
وجاء رمضان ليذكرني بها
كنت كل مساء اجد منها اتصل
تطلب مني الحضور ( وينتس اشتقنا لتس )
ماجمل هذه العباره حين تقولها
وما اجمل تلك الايام الخوالي
في هذا الشهر فقدتها كثيرآ
فقدت طيبتها و حنانها و حبها
رحمها الله و غفر لها و جعل الجنة مستقرها ..



هنا توقف قلمي عن الكتابه
وارجو ان لايتوقف ابدآ

مزونــــ......


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق