Powered By Blogger

الخميس، 21 يونيو 2012







 








سيدي..

انا لست حبيبتك
ولست حبيبت احد
انا انثى تعيش حياتها
كما كتبها الله لها ..
تنتزع من الايام ابتسامة الفرح
وترسم على وجهها السعاده
تحاول ان تجعل من نفسها
أنثى مميزه
وتريد ان تكون شيء هام
في هذه الحياه ..
أنا لااجيد التلون
و لااجيد التودد
اعيش حياتي بعفويه
وطيبه لاحدود لها
البعض يرى اني ضعيفه
والبعض يحسدني على ماانا فيه..
هكذا انا ياسيدي
تعلمت من الحياه ان الصمت سبيل لنجاح
وطريق يحمينا ممن حولنا
وتعلمت ان افتح قلبي لمن يحبني بصدق
وان اخلص لهم
وان لاابخل بالعطاء ..
تعلمت التمييز بين الصح و الخطاء
وان احترم نفسي حتى يحترمني الغير..
قد تعتبر كلماتي فيها شيء من المبالغه
او فيها شيء من الكبر و الغرور
ولكن ابدآ انا لست من هذا النوع
ولان اكون منهم
لاني ببساطه أنثى تحترم من حولها
وتتمنى الخير للجميع ...



مزونــــــ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق